رياضة

تعرف على اللاعبين الـ8 الأكثر ترشحًا لجائزة الكرة الذهبية في التاريخ

الثلاثاء(16)/نوفمبر/2021 - 8:15
محمد مؤنس

لم يتبق سوى أيام قليلة على الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2021 والتي طال انتظارها.

بدا الأمر وكأنه منذ الأبد ، رفع ليونيل ميسي الكأس الذهبية الشهيرة للمرة السادسة ، وتفشي فيروس كورونا أجبر فرانس فوتبول على إلغاء نسخة 2020.

ومع ذلك، ستعود جائزة كرة القدم الفردية الأكثر رواجًا في 29 نوفمبر مع ظهور ليونيل ميسي وجورجينيو وروبرت ليفاندوفسكي كمرشحين رئيسيين للفوز.

لكل شخص رأيه الخاص حول من يجب أن يتوج أفضل لاعب كرة قدم في عام 2021 ، ولكن ما لا ينبغي الاستهانة به هو مدى أهمية ذلك بالنسبة للفائز النهائي.

بالإضافة إلى ذلك ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الجدل الذي لا ينتهي بين ميسي وكريستيانو رونالدو لمعرفة كيف يمكن لانتصارات الكرة الذهبية  أن تؤثر بشكل كبير على الموروثات الكروية.

وعلى الرغم من أنه من المعروف أن ميسي أكثر من فاز بالكرة الذهبية بواقع 6 مرات ، فإن اللاعبين الذين تم ترشيحهم في أغلب الأحيان منذ بدايتها عام 1956 لم يتم الحديث عنهم كثيرًا.

من المؤكد أن الحصول على عدد قياسي من الترشيحات لا يتنافس مع الفوز باللقب نفسه ، لكنه مع ذلك يعد مؤشرًا رائعًا لأكثر اللاعبين ذكاءً باستمرار على مر السنين .

وقبل إصدار 2021 ، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية من خلال إحصائية عن اللاعبين الثمانية الذين ترشحوا في معظم الأحيان للفوز بالكرة الذهبية - وهو أمر رائع بكل بساطة ، وثلاثة من اللاعبين الثمانية لم يتمكنوا من الفوز بالجائزة بالفعل من قبل.

ومع ذلك ، لا توجد تخمينات بشأن احتلال نجمين كرة قدم رائعين في المراكز الأولى ويمكنك التحقق من مدى تفوقهما على الخصم من خلال الاطلاع على الإحصائيات أدناه:

.