رياضة

قناة نادي الزمالك تشن هجوما حادا على اللاعبين بعد التعادل مع وادي دجلة

الاثنين(01)/مارس/2021 - 9:15
محمد مؤنس

 

شنت قناة نادي الزمالك  هجوما حادا على لاعبي الفريق ، بعد التعادل السلبي ، مع وادي دجلة ، في الجولة الـ14 من الدوري  اليوم الإثنين

وقال خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق : ”يوجد لاعبون في الفريق يحصلون على 10 ملايين جنيه ، وليست لديهم عروض ، ولو ذهب أحدهم لناد آخر في مصر لن يحصل على نصف المبلغ ، يجب أن يحمدوا الله أنهم يلعبون في الزمالك“ .

من جهته قال طارق يحيى لاعب الفريق سابقا : ”سمعت ان اللاعبين رفضوا المشاركة في التدريبات لأسباب مادية ، هذا كلام فارغ ، الزمالك أكبر من أي أحد ، لم يحدث أن توقفنا عن اللعب للحصول على المال ، الزمالك له حق علينا ، وهو أكبر من أي أحد“ .

وتابع : ”من يريد أن يرحل فليرحل ، يمكننا أن نلعب بالناشئين ، وأطالب جماهير الزمالك بعدم الضغط على إدارة النادي لتجديد عقد اللاعبين“ .

أما اللاعب السابق فاروق جعفر فقال : ”هناك أمر خاطئ ، أول مرة أرى ضربة جزاء ولاعبي الزمالك لا يذهبون للكرة ، يذهبون ناحية الجهاز الفني“ 

وتابع : ”الزمالك في 5 مباريات سجل هدفين ، وهذا رقم سلبي ، وأول علامة على أن هناك أمرا خاطئا أنه عند الحصول على ركلة الجزاء لم يذهب أي لاعب للكرة ، ولا يوجد أداء جماعي“ .

وأضاع عبدالله جمعة ركلة جزاء في الدقيقة 88 ليتعادل الزمالك 0/0 مع وادي دجلة .

وظل الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة ، لكنه يتقدم بـ6 نقاط فقط عن الأهلي الذي لعب 10 مباريات .

وتعادل الزمالك للمرة الثالثة ، في حين خسر مرة وفاز 9 مرات الموسم الحالي .

وكان آخر تتويج للزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2014/2015 .