رياضة

كشف حساب موسيماني مع القلعة الحمراء

الجمعة(01)/أكتوبر/2021 - 6:46
ايمان احمد

احتفل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى  بذكرى توقيعه على عقود تدريب المارد الأحمر الذي كان في مثل هذ اليوم الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.

موسيماني يشكر الأهلي

 ونشر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا" شكرًا لكل عائلة النادى الأهلى لإتاحة الفرصة لنا.. سنظل ممتنون لذلك للأبد.. شكرا".

أربع بطولات لموسيمانى مع الأهلي

ونجح المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق أربع بطولات مع القلعه الحمراء بواقع لقب وحيد لكأس مصر ومثله للسوبر الإفريقي ويطولتين الدورى أبطال أفريقيا إلى جانب الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020.

فيما خسر موسيماني بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي الذي توج به الزمالك للمرة ال13 في تاريخه وخسر ايضا لقب كأس السوبر المحلى الذي فاز به فريق طلائع الجيش للمرة الأولى في تاريخه.

65 مباراة لموسيمانى مع الأهلى

وقاد موسيماني المارد الأحمر في 65 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس السوبر المحلى إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية واربع مباريات في بطولة كأس مصر.


موسيماني مع الأهلي بالدوري

وقاد موسيماني الأهلي في  40 مباراة  ببطولة الدوري الممتاز  بواقع 6 مباريات في الموسم  قبل الماضي و34 مباراة بالموسم اامتصغ حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر فى مباراتين.

موسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا

وقاد موسيماني الأهلى فى بطولة إفريقيا بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس مصر

وقاد موسيمانى الأهلى فى أربع مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومثلهم غ في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز فى جميعهم.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

كما قاد موسيمانى الشياطين الحمر  في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر الأفريقي

وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر المحلى

وخسر موسيمانى مع الأهلى أمام فريق طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلى بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

45 فوز و15 تعادل و5 هزائم

إجماليا حقق المدرب الجنوب أفريقي 45 انتصارا و15 تعادلا وتلقى خمسه هزائم خلال مشواره مع القلعة الحمراء بجميع البطولات