رياضة

كيروش يوجه رساله للمصريين قبل مواجهة منتخب ليبيا

الخميس(07)/أكتوبر/2021 - 7:51
ايمان احمد

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، رسالة طمأنة لجماهير المنتخب الوطني، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الليبي، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 بقطر.

وقال كيروش في تصريحات صحفية اليوم الخميس: منتخب ليبيا ليس بالمنافس السهل، وأنه على أرض الواقع أفضل من المنتخب المصري، كونه متصدرا حاليا المجموعة السادسة بست نقاط في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب مصر فى الجولة الثانية.

منتخبًا عظيمًا

ووعد كيروش جماهير المنتخب الوطني، بأنهم سيشاهدون منتخبًا عظيمًا يفتخرون به أمام ليبيا في مواجهة الغد أمام المنتخب الليبي، مشيرا إلى أن الأخير حاليا يتفوق علينا بنتيجة 6/4 فى فارق النقاط، ونسعى غدا لتحويل النتيجة لصالحنا 7/6 ونتصدر المجموعة السادسة بفارق نقطة.

وعقد مساء اليوم الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر ونظيره الليبي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد باستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وترأس الاجتماع الإريتري توكو جويش مراقب المباراة ومحمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

كما حضر عن المنتخب الوطني وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات، حيث استعرض مراقب المباراة التعليمات التنظيمية والبرنامج الزمني السابق على المباراة، كما تم الاتفاق على أن يرتدي المنتخب الوطني زيه الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي المنتخب الليبي القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، كما تم التذكير بإجراء كل فريق خمسة تغييرات.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء الجمعة المقبل 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما حدد الفيفا إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة  بتوقيت ليبيا يوم 11 أكتوبر الجاري.