فنون وثقافه

محمد هنيدي يدعم نجوم مصر في مستر أولمبيا

الخميس(07)/أكتوبر/2021 - 8:19
ايمان احمد

وجه الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة دعم لأبطال مصر المشاركين في منافسات "مستر أولمبيا" الخاصة بكمال الأجسام لهذا العام.

ونشر محمد هنيدي صورًا لنجوم مصر المشاركين في البطولة وعلق عليها قائلًا: "فخر مصر البيج رامي ومعاه ٣ شباب مصريين بدأوا اليوم المنافسة على مستر أوليمبيا.. أنا شايف إننا وسط زحمة الأخبار مش منتبهين ليهم أوي.. فياريت كل مصر والمصريين ندعمهم ونقف جنبهم.. بيج رامي وأحمد شعبان وأحمد الورداني وحسن مصطفى".

مستر أولمبيا 2021 

وانطلقت اليوم الخميس ولمدة 3 أيام، منافسات بطولة مستر أولمبيا للموسم الجديد 2021، بمشاركة 4 نجوم مصرييين، بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين العالميين.

وتشهد البطولة مشاركة 4 لاعبين من المنتخب الوطني لكمال الأجسام وهم ممدوح السبيعي “بيج رامي” ومحمد شعبان وحسن مصطفى وأحمد الورداني.

ومن المقرر أن تقام بطولة مستر أولمبيا للموسم الجديد 2021، خلال الفترة من 7 وحتى 10 أكتوبر الجاري، وتبدأ العروض في الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة من كل يوم.

وزير الشباب والرياضة 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التقى بديوان الوزارة، اللاعب ممدوح رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" بطل كمال الاجسام للمحترفين قبل مشاركته في بطولة مستر أولمبيا.

جاء اللقاء في إطار الدعم والمؤازرة للاعب قبيل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا لكمال الاجسام للمحترفين.

بطولة مستر أولمبيا 

و أكد وزير الشباب والرياضة الدعم الذي تقدمه الوزارة لجميع لاعبي مصر وتشجيعهم لبذل أقصى ما في وسعهم من جهد لتحقيق الفوز في المحافل الدولية المختلفة، متمنيًا التوفيق لبيج رامي في بطولة مستر أوليمبيا وفوزه بها والحفاظ علي لقبها الذي حققه العام الماضي.

وتطرق اللقاء إلى آليات إنشاء اتحاد رياضي لكمال الأجسام للمحترفين واتخاذ الخطوات الإجرائية في هذا الشأن لاسيما عقب موافقة الاتحاد الدولي لمحترفي كمال الأجسام على إنشاء كيان لاتحاد مصري محلي يُدرج ضمن الاتحاد المصري للإستريت ورك أوت.