رياضة

مفاجأة جديدة في قضية حمدي النقاز بالمحكمة الرياضية ضد الزمالك

الاربعاء(24)/فبراير/2021 - 10:06
هند عبدالله

 

شهدت الأيام القليلة الماضية العديد من التطورات الجديدة بخصوص أزمات نادي الزمالك مع عدد من اللاعبين المحترفين السابقين حيث كشفت تقارير اليوم بأن المحكمة الرياضية ستنظر يوم غدا الخميس شكوى اللاعب الغاني أشيمبونج الذي سبق وأن حصل على حكم من " الكاس " ضد الزمالك بتعويض مليون و200 ألف دولار .
أيضا مازالت أزمة اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق تنتظر قرار المحكمة الرياضية عقب تظلم الزمالك من قرار الفيفا بتعويض اللاعب مليون و250 ألف جنية بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب في مواعيدها مع المجلس السابق المجمد .
وفي هذا الصدد كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي حمدي النقاز بأنه قدم للمحكمة الرياضية خلال الفترة الأخيرة مستندات جديدة تدعم موقفة وهذه المستندات تتمثل في محادثة بينه وبين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك السابق والذي يؤكد فيها للاعب بأنه سيحصل على مستحقاته المالية في مواعيدها دون تأخير.
وأوضح المصدر أن محامي النقاز اعتبر أن هذه المستندات الجديدة من شأنها أن تساهم في حصول اللاعب على قيمة الغرامة التي أقرها الفيفا من قبل وعدم تخفيضها من المحكمة الرياضية خاصة وأن اللاعب سبق وأن قدم العديد من الفيديوهات الخاصة بتصريحات مسئولي الزمالك السابقين والتي تدعم موقفه في هذه القضية .
ويبدو أن نادي الزمالك مقبل على فترة صعبة للغاية بخصوص هذا الكم الكبير من القضايا المرفوعة على النادي خارجيا بسبب مستحقات اللاعبين السابقين والتي تجبر النادي في الكثير منها على ضرورة سداد الغرامات حتى لا يتعرض النادي للعقوبات من قبل الفيفا .

على جانب آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس ، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز .

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، قادمة من السنغال، بعد مواجهة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.