رياضة

موسيماني : قادرون على حسم الصعود في المباريات المقبلة

الثلاثاء(23)/فبراير/2021 - 3:56
مراد عز العرب

 

أكد بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة .

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة» .

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب ، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف ، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة .

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة ، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم .

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك ، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

وخسر الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الثلاثاء، بملعب "مكابا" فى مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

سجل هدف سيمبا ميكويسوني فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، وقد الأهلي عرض متواضع على مدار الـ90 ولم ينشط إلا في الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل، مكوّن من: محمد الشناوى، محمد هانى، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد ، أكرم توفيق، حمدى فتحى، أليو ديانج، محمود كهربا، جونيور أجايى، والتر بواليا.